recent
أخبار ساخنة

أقوى اداة لحذف برنامج الكاسبرسكي kaspersky من جذوره وبجميع إصدارته

الصفحة الرئيسية

أقوى اداة لحذف برنامج الكاسبرسكي kaspersky من جذوره وبجميع إصدارته


أداة kavremover هي اداة حذف الكاسبرسكي من جذوره , هذه الأداة غنية عن التعريف وفعالة في قلع kaspersky  وحذف جميع ملفاته .


معلومات الأداة kavremover

بيئة عمل الأداة نظام التشغيل وينداوز

إصدرا الأداة الموقع الرسمي للكاسبرسكي

ترخيص البرنامج : الأداة مجانية

حجم الأداة : حجمها حجم صغير فهو يبلغ 352 kb 

رابط التحميل من هنا 

كثير من المستخدمين يعاني معاناة شديدة عند محاولة إزالة بعض  البرنامج التي يريد الإستغناء عنها ، أو يريد استبدالها فلا يستطيع حذف هذه البرامج من جذورها مما يشكل عائقا ومشكلات تسبب له الإزعاج عند محاولته تثبيت برامج أخرى .

من البرامج التي تستعصي على المستخدمين حذفها بالكامل برامج الكاسبرسكي kaspersky بجيمع إصدارته , وقد يلجأ لطرق عديدة أو لاستعمال برامج أخرى قد لا تكون فعالة , والحقيقة أن الشركة قد وفرت هذه الأداة الرائعة kavremover من أجل التخلص من هذه المشكلة .

هذه الأداة تتميز بكونها صغيرة الحجم ولا تحتاج لتثبيت , كما أنها سهلة الإستعمال , فما عليك سوى تشغيلها ثم اختيار برنامج الكاسبرسكي المثبت على جهازك من أجل إزالته , تحتاج لتكرار العمليات مرتين أو ثلاث حتى يتم حذف البرنامج من جذوره بشكل نهائي , ثم كىخر عملية فإنك تحتاج لإعادة تشغيل الكومبيوتر كي تتخلص من جميع ملفات الكاسبرسكي kaspersky العالقة في الجهاز , وبعدها بإمكانك تثبيت برامج أخرى لا تتعارض معه .

مراحل إزالة الكاسبرسكي وكيفية إستعمال اداة kavremover لإزالة kaspersky

هذه المراحل قمنا بوضعها على شكل صور فاتبع الخطوات الموجودة في هذه الصور المرفقة .

1 . تضغط على ايقونة البرنامج فيظهر لك هذا المربع تضغط على القبول كما هو موضع في الصورة

أقوى اداة لحذف برنامج الكاسبرسكي kaspersky من جذوره وبجميع إصدارته
2 . بعدها تظهر لك هذه الصورة فتجد فيها إصدار الكاسبرسكي المثبت على جهازك , تدخل الأرقام كخطوة ثانية وبعدها تضغط على إزالة فتظهر لك الصورة التي تلي هذه الصورة

3 . في المرحلة الأخيرة تنتظر انتهاء الحذف 


4 . بعدها تعيد تشغيل الأداة بنفس الطريقة فإن كانت ملفات أخرى لا زالة موجودة فستجدها قد ظهرت على الأداة فما عليك إلا غتباع نفس الخطوات السابقة وفي الأخير قم بغعادة تشغيل الجهاز

google-playkhamsatmostaqltradent