recent
أخبار ساخنة

حمل برنامج Sweet Home 3D لتصميم المنازل بطريقة سهلة وجميلة

الصفحة الرئيسية

حمل برنامج Sweet Home 3D لتصميم المنازل بطريقة سهلة وجميلة


برنامج تصميم المباني ثلاثية الأبعاد Sweet Home 3D هو برنامج مجاني وسهل التعلم , ويعتبر من أفضل بدائل برامج التصميم الشهير CAD والذي يعتبر باهض الثمن .
حمل برنامج Sweet Home 3D لتصميم المنازل بطريقة سهلة وجميلة
أفضل برنامج مجاني لتصميم المنازل 3D

برنامج  بسيط تأتي معه بعض الأدوات التي تتيح للمستخدم حتى وإن لم يكن مهندسا إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد من المنازل والسقف وكل ما يتعلق بإضافات المنزل من أثاث وغيرها .

تستطيع من خلاله أن تعاين وضع الأثاث بدقة داخل المنزل الذي تريد إنشاءه , إنه برنامج رائع بالفعل ، بإمكانك أن تحمله بالرابط التالي الذي نضعه لك بالضغط عليه سوف تتحصل على ما تريد . 


يحتوي هذا البرنامج الرائع على أكثر من 50 قطعة من أثاث المنازل المختلفة , مقسمة حسب ما تريد ( أثاث للغرف من أسرة ومصابيح ومكاتب وخزانة , وأثاث للمطابخ من فرن وثلاثجة وغيرها , وأثاث يخص قاعات إستقبال الضيوف , وأثاث المراحيض والحمامات , فعلا إنه يستحق التحميل .

يمكنك من خلال هذا برنامج  تحديد أبعاد الغرف وشكل الأبواب واختيار الألوان , تستطيع من خلاله قبل إنشاء المنزل أن تعاين منزلك جيدا وما يناسبه .

يتيح لك أيضا وضع لوحات على الجدران لتزيينها , يمكنك أيضا طباعة التصميم الذي وضعته وتصديره إلى جهاز الكومبيوتر الخاص بك , لتعيد النظر إليه وتعديله وفق ما تحتاجه إذا اقتضى الأمر , فهو مفيد جدا للمهندسين ومفيد للناس العاديين .

واجهة البرنامج سهلة بحيث يمكن لأي شخص التعامل بها , هذا البرنامج متوافق مع جميه إصدارات الونداوز , مع أنه مجاني ولا يحتاج لتفعيل . 
google-playkhamsatmostaqltradent